سفير دولة فلسطين يلتقي وزير الثقافة

التقى ظهر اليوم سعادة السفير بشير ابوحطب بمعالي وزير الثقافه والاتصال والعلاقة مع البرلمان الدكتور الحسين ولد مدو
حيث وضعه سعادة السفير في صورة الوضع في الاراضي الفلسطينيه في ظل حرب الأبادة التي تمارسها دولة الكيان ضد شعبنا في غزة والضفة والقدس
وقد ناقش سعادته مع معالي الوزير العديد من القضايا الثنائيه المتعلقه بالتعاون الثقافي وتعزيز آفاق النشاطات الثقافيه بين البلدين الشقيقين





