والي نواكشوط الغريبة يستقبل سفير دولة فلسطين

في الاول من اغسطس استقبل والي نواكشوط الغربية (محافظ) السيد عين ولد عابدين سفير دولة فلسطين لدى موريتانيا و الوفد المرافق كل من المستشار الاول د قصي الماضي و المستشار زكي قديح و الاخ جمال الصباح في مكتبه و بحضور مديرة مكتبه و تناول الطرفان العلاقات الثانية بين البلدين الشقيقين و القضايا ذات الاهتمام المشترك و وضع سفير فلسطين الوالي لما يتعرضه الشعب الفلسطيني من اعتقالات و انتهاكات يومية من قبل المحتل و خاصة مدينة القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين








