في وقفة احتجاجية.. أطباء موريتانيا يدينون «عاما» من القصف على غزة

نقلاً عن موقع صحراء ميديا الاخباري - دان السلك الوطني للأطباء الموريتانيين، ما وصفه القتل الممنهج والقصف المستمر للبيوت والسكان الآمنين الذي لا يميز بين شيخ وطفل وامرأة أو طواقم طبية من طرف الاحتلال الإسرائيلي على غزة ولبنان.
الأطباء في وقفة احتجاجية بمناسبة مرور على الحرب في غزة، أكدوا تضامنهم مع أهالي غزة ولبنان في الحرب التي «حصدت 42 ألف شهيد في غزة وعشرات آلاف الجرحى والنازحين».







